مدونة خاصة بأخبار التقنية وشروحات البرامج والتطبيقات والألعاب واخبار الهواتف

السبت، 29 يناير 2022

اذا كنت تمتلك موهبة أو خبرة فى مجال ما وتريد الاستفادة منها والربح من خلالها إذا فأنت بحاجة لهذه المواقع التى سأعرضها عليك فى هذا الموضوع.

مواقع عربية لعرض خدماتك والربح منها

مجال الفريلانسر يعتبر من أهم مجالات الفترة الحالية وهو ما يسهل على الكثير لعرض ما يقومون به من خدمات فى مختلف المجالات على الانترنت والربح مقابل هذه الخدمة ، والمواقع التى ستساعدك فى هذا هى :

موقع Mostaql


مواقع عربية لعرض خدماتك والربح منها

يعتبر من أهم المواقع العربية فى هذا المجال ، كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب خاص بك وإضافة بياناتك الشخصية والبنكية والمهارات التى تمتلكها والتى ستعرضها كخدمة ، وأيضاً إن كنت تمتلك مشروع ما وتريد من أحد ما أن يقوم به فبإمكانك اختيار الشخص المناسب لهذه المهمة والاتفاق على كافة التفاصيل المالية.

موقع Khamsat


مواقع عربية لعرض خدماتك والربح منها

يعتبر أيضاً من المواقع المهمة وكما هو واضح من اسم الموقع (خمسات) وهو ما يشير إلى أن اى خدمة تقدمها فهى مقابل 5 دولار ، ويوجد أيضاً شراء خدمة كما فى الموقع السابق ، فهو موضع جميل وبسيط جداً وسيساعدك فى الربح من خدماتك.

موقع Kafiil


مواقع عربية لعرض خدماتك والربح منها

موقع جميل أيضاً ولكن غير مشهور مثل مستقل وخمسات وهو ما يعتبر ميزة فى هذا الموقع لقلة المنافسة عليه ، وهو ما سيسهل عليك عرض خدمتك والوصول الى مشترى خدمتك بشكل أسرع ، وهذا الموقع يمتلك ميزة عن سابقيه بالأخص للمصممين وهو أن الموقع يقوم بعمل مسابقات تصميم حيث تقوم الشركات بعمل مسابقة عن تصميم لوجو للشركة أو إعلان ما وما يقوم به المصمم هو ارسال تصميمه ومن يحصل على أفضل تصميم يربح المال مباشرةً.

موقع Nafezly


مواقع عربية لعرض خدماتك والربح منها

موقع بسيط أيضاً وجميل وسيفيدك كثيراً نظراً لعدم شهرته وقلة المنافسة فيه ، وسيساعدك فى الوصول الى مشترى خدمتك بشكل أسرع ، ويمكنك أيضاً الانضمام الى المشاريع المعروضة للقيام بها ان تمت الموافقة عليك.

موقع iKhedmah


مواقع عربية لعرض خدماتك والربح منها

موقع أى خدمة هو موقع رائع وجميل أيضاً فى مجال عرض وشراء الخدمات ، ويوجد عليه جميع المجالات ، ويساعدك فى أيضاً فى الحصول على نصائح وتجارب المستخدمين.


وفى نهاية الموضوع أحب أن أقول لك أن مجال الفريلانسر ليس بالصعب ولا بالشاق ، كل ما تحتاج إليه هو تنمية مهاراتك واكتساب الخبرات والتعلم والتعلم لتحسين الخدمة التى ستقوم بعرضها وذلك لأن المنافسة فى هذا المجال شديدة جداً.
جميع الحقوق محفوظة ل تكنوتوبيا ‖ TechnoTobya