مدونة خاصة بأخبار التقنية وشروحات البرامج والتطبيقات والألعاب واخبار الهواتف

الثلاثاء، 22 فبراير 2022

عالم الاندرويد يحتوى على الكثير من التطبيقات ونحن كسمتخدمين نحتاج ما يلزمنا فى استخدامات حياتنا اليومية وما ينجز مهامنا ، وفى هذه التدوينة سأعرض لك 8 تطبيقات ستفيدك فى حياتك اليومية بكل تأكيد.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً

التطبيقات بسيطة وحجمها صغير جداً فلا تقلق من مساحة التخزين ، ولنبدأ ..

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق الاول هو تطبيق بسيط وجميل جدا وفكرته رائعة ، التطبيق عبارة عن تحويل مباشر لرقم معين للواتساب الخاص به ، ولنقول مثلاً أنك تنتظر مندوب التوصيل للشحنة الخاصة بك وتتابع معه على الواتساب الخاص به ولكنك لا تريد حفظ رقمه ، بكل بساطه تدخل على هذا التطبيق وتكتب رقمه وسيقوم بتحويلم مباشرةً إلى الواتساب الخاص به ، وهكذا على اختلاف المواقف ، فهو تطبيق سأعتمد عليه كثيراً فى الفترة القادمة.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق الثانى هو تطبيق سيفيدك كثيراً فى تدوين الأشياء المهمة ، التطبيق عبارة عن تسجيل النوتس المهمة لك بشكل مباشرة وأنت تتصفح بدلاً من نسخ الكلام وفتح تطبيق النوتس ولصق الكلام ، بعد أن تقوم بتحميل التطبيق تقوم بمنحه صلاحيات الوصول وستجد شريط أخضر اسفل جانب الشاشة بمجرد الضغط عليه سيعرض لك نافذة لتدوين ما تريده وبشكل سريع.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق الثالث معنا هو تطبيق ايضا جميل جداً وسعطيك تجربة مختلفة تماماً ، فكما هو واضح من الاسم أنه تطبيق خاص بالخلفيات المتحركة والحية ولكن هذا التطبيق مختلف ، التطبيق يتيح لك صنع خلفيات متحركة كما تريد فإن كنت تمتلك فيديو ما وتريد عمله كخلفية متحركة فتستطيع بكل سهولة عمل ذلك من خلال هذا التطبيق وبصوتك أيضاً ان كنت تريد ذلك ، وايضاً يتيح لك تحميل الخلفيات المتحركة الموجودة على التنطبيق.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق الرابع هو تطبيق سيفيدك بكل تأكيد ، فكما هو واضح من اسم التطبيقات (التطبيقات العائمة) فهو يمكنك من فتح عدة تطبيقات مختلفة فى نفس الوقت ، فمثلا تريد أن تشاهد فيديو على اليوتيوب وتتصفح الفيس بوك فبكل سهولة ومن خلال هذا التطبيق تقدر على عمل ذلك ، وبالطبع هذه الخاصية موجود فى بعض الهواتف ومن الممكن أن تحتاجه حيث أنه يتيح لك فتح أى تطبيقات فى نفس الوقت.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق الخامس هو تطبيق يتيح لك ميزة رائعة جداً ، فمن المعروف إن كنت تشغل فيديو ما على اليوتيوب او الهاتف أو اى موقع اخر فمبجرد أن تضغط على زر الباور يتوقف الفيديو ، بعد أن تثبت التطبيق على هاتفك ستجد علامة القفل تظهر تحت الفيديو الذى تشاهده وبمجرد الضغط عليه ستنطفئ شاشة الهاتف ، وهذه الخاصية بالطبع مهمة جداً لتوفير الطاقة للبطارية ، وبمجرد لمش الشاشة مرة أخرى ستضئ شاشة هاتفك.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق السادس معنا هو تطبيق رائع وفكرته ايضاً رائعة ، التطبيق بكل بساطة تستخدمه وانت تسافر فى طريق طويل وتخاف ان تفوتك المحطة الخاصة بك ، فالتطبيق يقوم بتنبيهك وذلك بعد تحديد المحطة المراد الوصول لها وعندها سيقوم التطبيق كالمنبه وتحذيرك باقتراب وصولك للمحطة او اى مكان تقوم بتحديده انت من على الـ GPS.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق السابع هو تطبيق مهم لمراقبة شبكة الانترنت الخاصة بك ومعرفة المتطفلين عليها ، بعد ان تقوم بعمل مسح للشبكة المتصل بها يعرض لك التطبيق الاجهزة المتصلة وقطع الانترنت عنهم ، وأيضاً يمكنك معرفة سرعة الانترنت لديك عن طريق عمل اختبار سرعة للشبكة الخاصة بك.

اقوى تطبيقات 2022 قم بتحمليها فوراً


التطبيق الثامن والاخير معنا هو تطبيق جميل فى الخلفيات حيث يعرض لك مجموعة متنوعة ومختلفة من الخلفيات لتجعل هاتفك جذاب ومبهر.



جميع الحقوق محفوظة ل تكنوتوبيا ‖ TechnoTobya