مدونة خاصة بأخبار التقنية وشروحات البرامج والتطبيقات والألعاب واخبار الهواتف

الجمعة، 11 فبراير 2022

البرمجة programming من أهم مجالات العمل وعليها أسس في الحياه اليومية لا نستطيع القيام بها بدون توفر البرمجة ، فلولاها لما كان التطور الذي شهده العالم في الحياه التقنية والتكنولوجيا ، وراء معظم كل ما نراه على الإنترنت – كل كلمة و صورة و مخطط و تخطيط و ما إلى ذلك – هناك شخص برمجها لتبدو على ما هي عليه.

إبدأ فى تعلم البرمجة من هاتفك المحمول

ولتعلم البرمجة سقتوم بدفع مبالغ كبيرة وهذا ما لا يقدر عليه البعض ، ولذلك فى هذه التدوينة سأعرض عليك 3 تطبيقات لتعلم البرمجة مجاناً والبدأ فى هذا المجال.


إبدأ فى تعلم البرمجة من هاتفك المحمول

من التطبيقات الرائعة لتعلم البرمجة ، ويمكنك بواسطته اكتساب الكثير من المعارف المهمة ، حيث يمكنك تعلم لغات البرمجة المختلفة مع دروس للمبتدئين والمحترفين ، ويتيح لك تعلم لغات مثل: لغات C ++ و Java و Python و SQL و CSS و HTML وغيرها.


Enki


إبدأ فى تعلم البرمجة من هاتفك المحمول


إذا كنت ترغب في تعلم البرمجة من الصفر للاحتراف يمكنك جعل هذا التطبيق على مقدمة اختياراتك ، وذلك لأنه يسمح لك بتعلم أزيد من 20 لغة برمجة ، ويقدم لك مختلف الدروس التي تندرج في مستوياتها من المبتدئين إلى الخبراء ، إلى جانب ميزات توفر تجربة استخدام رائعة كإمكانية وضع إشارة مرجعية على الدروس ، تعيين تذكير ، وغيرها الكثير.


Encode


إبدأ فى تعلم البرمجة من هاتفك المحمول

آخر تطبيق على القائمة ، وهو تطبيق مفيد جدًا لتعلم البرمجة ، حيث يقدم العديد من الدروس المبسطة لتسهيل التعلم مع الإشارة لمختلف حيل البرمجة (اختصار الأكواد) ، التطبيق رائع باعتباره يقدم تطبيقات عملية حيث تدخل الكود بنفسك ، وبالنسبة للمحتوى المجاني فهو كافي للمبتدئين ،  وإذا أردت التخصص أكثر يمكنك شراء الباقة المدفوعة.






جميع الحقوق محفوظة ل تكنوتوبيا ‖ TechnoTobya