مدونة خاصة بأخبار التقنية وشروحات البرامج والتطبيقات والألعاب واخبار الهواتف

الخميس، 3 فبراير 2022

 كلما شعرت أنك بداخل اللعبة كلما كانت اللعبة ممتعة أكثر وأكثر ، وهذا هو ما فكرت فيه شركة أسبانية بابتكار سترة تجعلك تشعر بالألم الموجود فى اللعبة وكأنه حقيقى بالفعل.


تحت شعار Feel The Game شركة أسبانية تبتكر سترة للشعور بالألم الموجود فى الألعاب وكأنه حقيقى

السترة المُبتكرة من قبل الشركة الأسبانية (OWO Game) يعتبر إضافة إلى عالم ألعاب الفيديو حيث ينتقل بك إلى مرحلة رائعة جداً من المغامرة وذلك بفضل نوع من الاقطاب الكهربائية المتواجدة على الجزء الأمامى والخلفى من الذراع والتى تقدم لك احساس معتمد على النحفيز الذى تتلقاه داخل اللعبة.


الهدف من هذه السُترة هو تحويل العالم الافتراضى إلى عالم حقيقى بالفعل وذلك من خلال حاسة اللمس ، والجميل أيضاً أنه يمكنك إضافة نضارة الواقع الافتراضى (VR) وعصا التحكم بجانب السُترة لتشغيل ألعاب الفيديو والذى بالطبع سينتقل بك إلى مرحلة من المرح والتشويق والإثارة أثناء اللعب.

كما يمكن للسُترة استخدامها على أجهزة أخرى مثل جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لتشغيل مقطع فيديو أو موسيقى والشعور بالاهتزازت.


تحت شعار Feel The Game شركة أسبانية تبتكر سترة للشعور بالألم الموجود فى الألعاب وكأنه حقيقى

إذا كنت فى عالم افتراضى فـ السُترة ستجعلك تشعر بالعناق والمداعبة والمطر والرياح وأيضاً بمسك ذراعك أو طلقة نارية أو سقوط حر أثتاء ألعاب الفيديو ، التجربة مع هذه السُترة واقعية جداً لدرجة أنه إذا أطلق عليك قناص رصاصة ستشعر بها وكأنها تعبر داخل جسدك ، وإذا جُرحت بسكين فستشعر وكان جلد يتمزق.


الشركة المختصة تقوم بالفعل بدورها فى تسويق المنتج عن طريق شركات التكنولوجيا مثل HTC و Vodafone و Microsoft لبيعها فى جميع أنحاء العالم ، ومن المتوقع وصول هذه السُترة إلى الأسواق بحلول نهاية العام الجارى بسعر متوقع حوالى 400 دولار.



جميع الحقوق محفوظة ل تكنوتوبيا ‖ TechnoTobya