مدونة خاصة بأخبار التقنية وشروحات البرامج والتطبيقات والألعاب واخبار الهواتف

الجمعة، 18 فبراير 2022

 عالم الانترنت ملئ بالعديد من المواقع التى تقدم خدمات مختلفة ، منها ما نعرفه ومنها ما لا نعرفه أو جديد علينا نحن كمستخدمين للانترنت ، وفى هذه التدوينة سأعرض عليك عدة مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية بكل تأكيد.


مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

هذه المواقع تختلف استخداماتها وأتمنى أن تجد ما يساعدك فى مجالك من هذه المواقع.

1- NCS

مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

إذا كنت من صُناع الفيديوهات وتحتاج إلى موسيقى خلفية للفيديوهات فهذا الموقع بالتأكيد سكون خيارك الأول.

2- AnswersOcrates

مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

هذا الموقع أنا شخصياً أفضله وأحبه ، هذا الموقع بكل بساطة يعرض لك ما أكثر المواضيع التى يتحدث عنها الناس فى بلد معينة بحيث يمكنك معرفة أكثر ما يشغل الناس لتتحدث عنه وإن كنت من صناع المحتوى فالطبع هذا سيكون خيارك الأول ليساعدك فى كتابة المحتوى الخاص بك ، كل ما تقوم به هو اختيار البلد واللغة التى تريدها وستجد العديد من المواضيع تُعرض لك.

3- HashtagStack

مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

موقع جميل أيضاً يساعدك فى زيادة عدد المتابعين على الانستجرام ، حيث يساعدك فى معرفة الهاشتاجات الاكثر انتشاراً على المنصة وبالتالى استغلالها فى زيادة عدد المتابعين ، كما يوجد أيضاً كورس مدفوع للتعلم فى كيفية استخدام هذه المنصة لزيادة المتابعين وهذا بالتاكيد ستحتاجه أن كنت تقدم سلعة أو خدمة ما وتريد التوسع.

4- Contra

مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

ليدك الخبرة فى مجال ما وتريد الاستفادة من هذه الخبرة فى ربح المال ، هذا الموقع سيساعدك فى جنى المال من خبراتك ، وهو موقع شبيه بموقع مستقل وخمسات المعروفين لدى الكثير من المستقلين.

5- ClickAsnap

مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

اذا كنت تمتلك موهبة التصوير أو التعديل على الصور او حتى تصميمها ، فيمكنك استغلال ذلك من جنى الارباح من هذه الصور عن طريق نشرها على هذا الموقع وبيعها والاستفادة منها.

6- kamua

مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

هذا الموقع الجميل يساعدك فى قص الفيديوهات والتعديل عليها ، بالاخص ان كنت لا تحترف المونتاج فى هذا الموقع سيكون خيارك الاول ويساعدك ف قص وتعديل الفيديوهات لنشرها على قناتك على اليوتيوب او تيك توك او انستجرام.

7- MockMagic

مواقع ستفيدك فى حياتك اليومية

تمتلك منتج أو سلعة ما أو حتى تصميم معين وتريد عرضه بطريقه رائعة وبسيطة وبدون استخدام الفوتوشوب ، فهذا الموقع بكل تأكيد سيساعدك فى ذلك ويمكنك اختيار طريقة العرض المناسبة لك حيث يمكنك من اختيار الشكل الذى تريده من هواتف أو لابتوب أو حتى اسمارت واتش.



جميع الحقوق محفوظة ل تكنوتوبيا ‖ TechnoTobya